الثلاثاء، 31 مارس 2015

معجزة الرسول محمد ( ص ) التي اثبتوها بعد انفاق 100 مليار دولار




سيتم نقلك الى موضوع:  معجزة الرسول محمد ( ص ) التي اثبتوها بعد انفاق 100 مليار دولار!
الانتظار اضغط للمشاهدة







تابعو ايضا :





كيف يمكن أن يقلل وأيضا الحفاظ على المحاسبين المصروفات

لا يهم إذا كنت تستخدم خدمات محاسب المتعلقة في القطاع الخاص أو صغيرة توظف الأعمال، وكنت ترغب في التأكد من انها حقا أقل تكلفة وكما أن عليك أن تنفق أقل حيث ضرورية. انها ليست عادة منخفضة التكلفة لاستخدام هذه الشركات المهنية للمحاسبين، ومع ذلك فمن الأهمية بمكان أن إنجاز الأعمال الصغيرة الخاصة بك إذا كنت لا اجهتها طوال أجزاء المالية.

يمكنك أن تجد عادة طرق بالنسبة لك لتقليل رسوم الخدمة المحاسبة الخاص بك:

الحصول على عقد من المحاسب الخاص بك

إذا كنت تعتقد مريح بما فيه الكفاية لكنت محاسب، يكتشف أن أنها سوف تكون سعيدة لتقليل رسوم الخدمة المتعلقة بكلا هذا سريعة أو دائم. أو ربما إذا كان لديك كل ما يمكنك القيام به بنفسك التي يمكن أن تساعد على تقليل رسوم الخدمة.

الانتقال إلى أي محاسب أقل تكلفة

فإن العديد من accountancies تقدم خدمات مجانية وتقديم الصفر تقديرات شرط أن الشركات قد تحتاج، لا يصب بالضرورة إلى 'متجر حول' وإيلاء الاهتمام لعند يمكن أن يكون أقل تكلفة على الشركات في أماكن أخرى. نضع في اعتبارنا ومع ذلك، حتى لو كان أكثر واحد المكان هو في الواقع أقل تكلفة، هل يمكن أن يكون الحد نوعية البرنامج.

تأكد من الكتب الخاصة بك وأيضا تأكيدات المقرض جمع شمل

إذا كنت أن لوحدك انه سيكون للحد من عدد من ساعة اللازمة من قبل محاسب، ولا سيما عندما يمكن أن يكون هذا الشهر الأول جدا كنت قد استخدمت واحدة فقط. عندما يمكنك التحقق من تطابق هذه الكميات ما يصل في وقت لاحق أنه سيكون من السهل للتخفيف من الكلفة.

جعل كل شيء قليل لطيف مقدما

الحصول على كل شيء القليل جاهزة كليا على المحاسب الخاص بك مقدما، وضمان هل يمكن أن يكون جميع الأوراق الأساسية والأشكال التي يمكن أن تساعد كل منهم أيضا. بعض طرق بالنسبة لك للمساعدة بنفسك باستخدام هذا النوع من هو في الواقع من خلال:

• يجري متأكد من أنك قد حصلت على الفردية نظر الأعمال التجارية الصغيرة التي مشتريات فقط للأعمال التجارية الصغيرة تخضع ل
• الإبقاء على يديك على جميع الفواتير الخاصة بك وأيضا الفواتير وأيضا الحفاظ على كل منهم الأرقام وأيضا في جميع أنحاء ترتيب التاريخ. وعلاوة على ذلك، تولد في التسليم فقط ما اتضح المتعلقة، في حال لم يعلن بالضرورة في أي مكان اخر
• الاحتفاظ بجميع من بطاقة الائتمان الخاصة بك وأيضا تأكيدات المقرض في نفس الموقع

هذا النوع من القضايا الصغيرة يمكن أن تساعد في تقليل عدد مسك الدفاتر المناسبة سوف تحتاج إلى توظيف محاسب المتعلقة، لذلك على المدى الطويل خفض كميات مشروع القانون.

محاولة التخطيط رسوم الخدمة مسبقا

العديد من المحاسبين قادرون على إعداد رسوم الخدمة مسبقا لأن الشركات التي يقدمونها. محاولة والحديث عن أن استخدام المحاسب الخاص بك في اسرع وقت ممكن للتأكد من انك تحصل على سعر البيع ممتازة. في جميع أنحاء مناسبة لديك هذا محاسب يكون متعبا تنطوي على أي أسعار أكثر مما يمكن أن يحدث.

من خلال بجانب هذه الأنواع من الخطوات التي سوف يكون من السهل أرضيات الفينيل مخفضة في رسوم الخدمات المحاسبة الخاص بك. نضع في اعتبارنا المحاسب الخاص بك ربما هناك لمساعدتك، وكذلك تقديم المشورة لك، في حال أن هذا لا يحدث في وقت لاحق تحتاج إلى إعادة التفكير.


Article Source: http://EzineArticles.com/?expert=Philip_Curl

Article Source: http://EzineArticles.com/8683761

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

الملك سليمان يفاجئ المصريين بهذا القرار

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

لمتابعة اجدد الفيديوهات

احصل على بطاقة ماستركارد

احصل على بطاقة ماستركارد
احصل على بطاقة ماستركارد مجانية للشراء من الانترنت