الاثنين، 30 مارس 2015

Factors that cause Brain Melanoma



سيتم نقلك الى موضوع  جنازة الملك عبد الله و المفاجأة المذهلة!

الانتظار اضغط للمشاهدة








تابعو ايضا :


Factors that cause Brain Melanoma
Abnormal growth of the cells in the brain is termed as brain tumor. This type of tumor may begin in the brain itself or arise as an offshoot from other types of cancers. Primary tumor or cancer that originates in the brain is of many types such as meningioma, acoustic neuroma, pineoblastoma, ependymoma and oligodendroglioma. The name of the cancer is derived from the type of cell that the cancer originates from. Brain cancer is almost always lethal and could lead to a suite of other health problems. Due to its highly intricate nature, brain cancer study is going on at a very slow pace.
The top 3 causes of brain cancer are:
DNA Mutation
Cancer occurs when the cell loses its ability to die. In plain speaking, the cells become immortal. And they start multiplying quickly and proliferate at great speeds. It is believed that this change occurs in the cell due to a mutation (change) in the DNA structure of the cell. The abnormal cells have no place to move and start lumping in the location, creating bumps or tumors that we see. Soon, these cells start infecting other cells and make them cancerous.
Age and Gender
Though people of all ages have the risk of getting brain cancer, the rate of occurrence becomes higher with increasing age. Statistics has shown that men are more prone to this brain disease than women. Females, on the other hand, have more non-cancerous type of tumors.
Heredity
Genetic conditions also have a major role in causing cancer. Children of cancer patients are more prone to this disease.
Medical Conditions
It has been found that those suffering from medical conditions such as Neurofibromatosis, Turcot syndrome, Gorlin syndrome, Von Hippel-Lindau syndrome, AIDS and Li-Fraumeni syndrome are more prone to cancer.
Miscellaneous Causes
العوامل التي تسبب سرطان الجلد الدماغ

سيتم ذكر زيادة غير طبيعية مع الأنسجة في الدماغ كما الدماغ النمو السرطاني. هذا النوع من النمو السرطاني قد تبدأ في الدماغ في حد ذاتها، وكذلك يحدث لفرع عبر تصاميم أخرى بشأن الأورام الخبيثة. سوف نمو سرطاني كبير وكذلك السرطان الذي سوف ينطلق في الدماغ تكون ذات أشكال كثيرة على سبيل المثال سحائي، بأورام في العصب السمعي، ورم الأرومة الصنوبرية، بطاني عصبي بالإضافة إلى ورم الدبقيات القليلة التغصن. مشتق من التسمية مع سرطان من نوع الخلوية كيف ينشأ السرطان من بينها. سرطان الدماغ هو غالبا ما تكون سامة تقريبا بالإضافة إلى يمكن أن يؤدي إلى جناح بشأن بعض مشاكل طبية أخرى. سيارة من دون أي الطبيعة، سرطان الدماغ معقد بشكل ملحوظ يحلل ويجري لوتيرة أبطأ جدا.
3 عوامل المتفوقة التي تسبب سرطان الدماغ هي:
DNA الطفرة
يحدث سرطان الجلد عندما يفقد الخلوية قدرتهم على الانتهاء. مع الدردشة الأساسية، والأنسجة الخاصة بك تتحول إلى خالدة. وحتى بدء في تطوير بسرعة بالإضافة إلى تتكاثر في الممتازة معدلات نقل البيانات. انها حقا يفترض أن ضبط يحدث في قطاع الخليوي بسبب تحور (تغيير) في تصميم DNA مع الخلوية. الأنسجة الزائدة ليس لها أي بقعة على تحويل ويبدأ الخلط في الموقع، وخلق كتل وكذلك زوائد أن الأفراد مراقبة. قريبا، هذه الأنواع من الأنسجة تبدأ اصابة بعض الأنسجة الأخرى، بالإضافة إلى تسبب لهم تصبح سرطانية.
العمر بالإضافة إلى فئة الجنسية
ومع ذلك الناس من جميع الفئة العمرية عقد تهديد يسأل عن سرطان الدماغ، ومعدل الخاص بشأن الحدث يصبح أعلى بعد رفع الفئة العمرية. وقد أظهرت الإحصاءات أن إرادة الكبار الرجال يميلون إلى أن يكونوا في خطر الإصابة بأمراض الدماغ هذا بالمقارنة مع السيدات. الفتيات، على العكس، يكون نوع أكثر غير سرطاني من النمو.
علم الوراثة
يكون الأمراض الفطرية أيضا موقف كبير داخل المسببة للسرطان. الأطفال الصغار المتعلقة بالأفراد السرطان تميل إلى أن تكون في خطر من هذا المرض.
الظروف الصحية
لقد تم التعرف عليه من شأنها أن الأفراد تتأثر الظروف الطبية على سبيل المثال الورم العصبي الليفي، ومتلازمة تركو، ومتلازمة جورلين، متلازمة فون هيبل لينداو، والإيدز، بالإضافة إلى متلازمه لي-فراوميني تميل إلى أن تكون في خطر الاصابة بالسرطان.
هل تسبب متنوعة
ويتم تحديد الأشعة فوق البنفسجية الضارة للحصول على واحدة من الأسباب الرئيسية فيما يتعلق بسرطان الجلد. وبغض النظر عن ما إذا كانت هذه الأنواع من الإشعاع تلف الأنسجة الخاص بك مع الدماغ يكون بعد الحصول على المستفادة. تدخين السجائر، خمر، تريس تمتص تعتبر الأصباغ والمواد الكيميائية الأخرى والعوامل المسببة للسرطان (العوامل المسببة للسرطان). منذ وقت ليس ببعيد وهناك مجموعة متنوعة بشأن البحوث بدقة باستخدام الهواتف النقالة قد يكون جيدا مرتبطة بسرطان المخ. وهناك عدد قليل الاختبارات العلمية بالإضافة الويب رابط الصفحة سرطان الدماغ من أجل البقاء في التقارب من أجل الأماكن التي تحتوي على آثار الطاقة الكبيرة. انها حقا يفترض أن سوف يمكن الشباب التي واجهت العلاج الإشعاعي فيما يتعلق ببعض العلاجات الأخرى لديهم خطر أعلى فيما يتعلق بسرطان المخ.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

الملك سليمان يفاجئ المصريين بهذا القرار

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

لمتابعة اجدد الفيديوهات

احصل على بطاقة ماستركارد

احصل على بطاقة ماستركارد
احصل على بطاقة ماستركارد مجانية للشراء من الانترنت