الخميس، 22 سبتمبر 2016

شاهد : الشيخ محمد بن راشد يفاجئ السعوديين بهذا القرار




انت الان تغادر لموضوع الشيخ محمد بن راشد يفاجئ السعوديين بهذا القرار
الانتظاراكمل الموضوع >






تابعو ايضا :

شيئ أغرب من الخيال فتاة تغتصب شاب لمدة 3 أيام









السياحة  السعودية  المملكة في أنا لم خططت لحزب الوطن موضع ترحيب من قبل، ولكن أنا والتخطيط واحد. هذا هو الطفل الرابع ابنتي، ولذا فإنني سوف لا يكون لها استحمام الطفل. وأنا على التخطيط لفترة الأسرة والأصدقاء وطرف الأخ الأكبر أيضا. وسوف يكون الطهي بالخارج على استجواب مع المقانق المقلية والنقانق.

لكن العائق الوحيد هو أن التاريخ سوف يكون يوم السبت عطلة نهاية الأسبوع التذكارية. أملي هو أن الطفل السعودي  سوف تتحملها ثم وربما تكون على الاقل اسبوع. لقد جعلت من قائمة الأوسمة والغذاء لتكون في القائمة. وضعت دعوة على وسائل الاعلام الاجتماعية حتى أتمكن من الحصول على فكرة عن عدد ستخطط لحضور كتبها أجبني. ل التقطت ورقة الكؤوس، لوحات والأدوات البلاستيكية في مخزن الدولار أيضا.

خططت بالفعل على ما هي الأطعمة أريد أن يكون وقدمت قائمة الضيوف للاتصال، أيضا. أنا السماح ضيوفي يعلمون ان هناك خطة من أجل أن تكون طرفا الأخ الأكبر، أيضا. وقالوا ان وجود الضيوف الاخوة 3 'شرف كان فكرة عظيمة. بقدر الزينة وإقامة، وأنا على الأرجح أن تفعل ذلك عندما أذهب الى هناك في بداية الأسبوع. زوجي سيتم الطبخ والمقانق المقلية والنقانق على استجواب وأنا سوف تشتري السلطة والجانبين في اليوم السابق.

كذلك كنت أخطط هذا الحزب، ابنتي طفلها المولود قبل 6 أيام من المتوقع والتي سارت على ما يرام وكان شيء جيد. ذهب ذلك جيدا أنني يمكن أن تشمل ابنتي وزوجها في على التخطيط للحزب..

الميزات الطبيعية: المناطق الشمالية من باكستان هي الميزة الأكثر شعبية السياحة في آسيا وكذلك في البلاد. بعض من أكثر المناطق المباركة بطبيعة الحال هي سوات، الكلام، مالام جيبا، كاغان، ناران، كشمير، شيترال، Muree، وغيرها الكثير. المسافرين الأجانب يأتون إلى هذه المناطق وخصوصا خلال موسم الصيف عندما تقدم الطقس البارد والجو لطيفا. إذا كنت تريد أن يكون لها جولة إلى هذه الأماكن رهيبة ثم النظر في اتخاذ الرحلات الجوية الى باكستان في أشهر الصيف ذروة أي شهر أيار وحتى سبتمبر. في أشهر الصيف تكون درجة الحرارة أقل من درجة التجمد، وسدوا الطرق وتساقط الثلوج شائع. وتوفر هذه المناطق التي فرصة وجود رياضات المغامرة هناك.



Article Source: http://sh.st/Nhbeu



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

الملك سليمان يفاجئ المصريين بهذا القرار

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

لمتابعة اجدد الفيديوهات

احصل على بطاقة ماستركارد

احصل على بطاقة ماستركارد
احصل على بطاقة ماستركارد مجانية للشراء من الانترنت