السبت، 10 يونيو 2017

عاجل : خطييير جداا قطر تفجر مفاجئة صااادمة للسعودية و الامارات بعد قطع العلاقات معها !!!





                                                                 Click Here To Get Your Link
كفاءة وسهولة لسفر استثنائية
وقد تم تصميم المطار مع التركيز على رضا الركاب. والنتيجة هي بنية ذات المستوى العالمي، حيث الضيافة في كل مكان. في 137 الممرات خارج الكبيرة التسجيل، عمليات تفتيش أمنية عالية السرعة، وفرة من مكاتب المساعدة، وعربات لحمل حقيبة اليد أو عربات الأطفال هي دليل.

البيئة والهندسة المعمارية الجميلة
دخول مطار حمد الدولي، سوف الركاب اكتشاف الترف والفضاء، والصقل والأناقة. السقوف العالية ومحطات كبيرة تعطيه الهواء ملكي، في حين أن التصميم الفريد والمنشآت الفنية الجميلة داخلها خلق بيئة تتجاوز الاتفاقية.
وهناك خيار رائع للتسوق وتناول الطعام
.



بالإضافة إلى تقديم المطاعم غنية ومتنوعة، والمطار لديها واحد من أكبر المناطق في العالم من حيث التسوق المعفاة من الرسوم الجمركية، واستضافة محلات أنيقة وكبيرة للتسوق.
يمكن للمسافرين نشطة السرعة أيضا، والاسترخاء وإعادة شحن قبل أن تقلع. مطار حمد الدولي لديه فندق يضم 200 غرفة، وفندق المطار، موزعة على موقعين.
فرصا فريدة للعمل والاسترخاء وترفيه
المتناثرة عبر المطار، "محطات" من وسائل الترفيه، فريدة من نوعها في النوع، هم حاليا من خلال الابتكار والاهتمام بالتفاصيل التي أدخلت على تصميمها. أنها توفر للعملاء ممتازة نوعية الترفيه. على سبيل المثال، المغطى أجهزة الكمبيوتر الحديثة في أماكن العمل أنيقة، وتماثيل كبيرة تقدم الأطفال الأماكن لا تنسى لاستكشاف.
وقد تم تجهيز المطار أيضا مع بقية الغرف، حيث يمكن للمسافرين الاسترخاء على ريكلينرس مريحة في أجواء هادئة. وهي مجهزة مقصورات دش، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تهدئة بين الرحلات




---------------------------------------------------------------------------------------------


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

الملك سليمان يفاجئ المصريين بهذا القرار

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

لمتابعة اجدد الفيديوهات

احصل على بطاقة ماستركارد

احصل على بطاقة ماستركارد
احصل على بطاقة ماستركارد مجانية للشراء من الانترنت