الثلاثاء، 31 مارس 2015

5 عوامل لبيان مع كل ما تبذلونه من واحد ليتل




سيتم نقلك الى موضوع  فضيحة فنية ضبط امرأة تسببت بوفاة رجل أثناء ممارسة الرذيلة!

الانتظار اضغط للمشاهدة







تابعو ايضا :





5 عوامل لبيان مع كل ما تبذلونه من واحد ليتل
سوف تجد فوائد لا حصر لها تقريبا لالالصاق توقيعك لمع كل ما تبذلونه من الأطفال. واسمحوا لي أن تبادل عدة أسباب الأمهات والآباء والشباب جني فوائد تعلم الكلمات إشارة الأمريكية (ASL) مجتمعة:
1. أنت ستنفق أكثر من ساعة مجتمعة في شخص وتعزيز السندات الخاصة بك.
2. عادة ما يتعرض الأطفال لديك لهجة عرضت الذي يعزز له أو لها فهم الأرض حول كل منهم.
3. يمكن أن القليل منها الإشارة السابقة لللأنها قد التحدث وتحتاج إلى ربط. يجوز له أو لها مبلغ خيبة أقل بشكل كبير.
أربعة. قد الرقم طفلك الرضيع على كيفية ربط باللهجة حقيقية.
5. هو حقا مسلية من ذلك بكثير!

إشارة لهجة يعطي الناس الذين يجدون أنفسهم عدم أو ربما قبل اللفظية جنبا إلى جنب مع تمكنك من الاتصال باستخدام لهجة حقيقية. وهذا يوفر شخص غير ضعاف السمع فرصة ل"الغناء. بوصة وهذا يذكرنا الأمهات والآباء لتقديم له أو لها عدد قليل من الشباب في الشخص لحظة، مما يساعد على علاقات عاطفية.
دون كل طفل لديه لهجة مماثلة شراء المعرفة العملية، انها فعلا فكرة خاطئة النموذجية التي الالصاق توقيعك لجميع أنحاء بداية يؤخر بداية سيما فيما يتعلق المحادثة. في الواقع، مع التركيز على التقدم لهجة قبل الشباب عادة ما تحدث يزيد المحادثة، فوكب والتبادلات اللفظية العامة.
وع ذلك كثير من الناس الحفاظ على أن تكون ساخرة أو ربما تنتقد صالح بشأن الالصاق توقيعك للمجرد طفل، المعلومات العلمية تمتلك أكد الواضح من هو يشتمل على تأثير إيجابي على لهجة والذكاء العام.
معظمنا حقا لا تعرف أي معبرة اللهجة في مرحلة الطفولة يدفع عادة القليل منها للمضي قدما من خلال المعلومات التبادلات اللفظية فيما يتعلق إشارة اللهجة إلى النظام فيما يتعلق محادثة يعمل به نحو كل منهم.
الكثير من الأمهات والآباء أريد أن أصرخ مع صغارهم: ASL والإيقاعات هي بالتأكيد دويتو فعالة للغاية! يدعم الموسيقى النهوض سيما فيما يتعلق المحادثة. أيضا من دون الاستفادة من إشارة والغناء والإيقاعات سهلة يعلم الشاب الخاص يتم عادة طريقة لهجة. الحركة والإيقاعات يعزز بشكل كبير من أجل بخصوص اللهجة ... وتقدم مؤشر اللهجة التي النشاط الهادف إلى أغانيك.
كما يجري الطبيب المعالج الإيقاعات ومطلع على سنوات كمعلم طفل فريد من نوعه، وأنا قد خلقت عادة مستعدة للإشارة جنبا إلى جنب مع بلدي الشباب الخاصة جدا. أنها وقعت مرة أخرى في 6 1/2 أسابيع وله أو استخدام لهجة لها ارتفعت من خلالها اللحظة إلى الأمام. بالضبط ما هو المعرفة العملية الوفاء لمجرد أمي أو أبي، وأيضا طريقة في منتهى السعادة لعبور أي وقت الحديث مع بلدي الشباب شخصي.
جنبا إلى جنب مع نبقي كل استخدام ASL: انها حقا قيمة على كل فئة عمرية. إشارة لهجة يمكن أن تساعد بالتأكيد في تحقيق محو الأمية، وملء فجوة معينة بين زوجين من "اللغات" الصوتية كانت (كبيرة فيما يتعلق عائلات ثنائية اللغة)، وإعطاء وسيلة للتعبير عن الذات عندما نكون أيضا منزعج على التحدث، وأنه يوفر لك طرق للاتصال في بقعة هادئة أو ربما يأتي من مجموعة (مثل على الملعب، أو ربما داخل المكتبة).
كنت ربما من شأنه أن يولد قائمتك من الأسباب للإشارة مع كل ما تبذلونه من الأطفال. المتعة مع الإجراء!

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

الملك سليمان يفاجئ المصريين بهذا القرار

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

لمتابعة اجدد الفيديوهات

احصل على بطاقة ماستركارد

احصل على بطاقة ماستركارد
احصل على بطاقة ماستركارد مجانية للشراء من الانترنت